شوف هيعملوا اية فى المترو .. لمواجهة التحرش

ادسنس هنا 336 280
ادسنس هنا 336 280

"المترو" يخصص خطا ساخنا لمواجهة التحرش وأعمال البلطجة بالمحطات

السبت، 1 سبتمبر 2012 -


صورة ارشيفية
كتب رضا حبيشى
أعلن المهندس على حسين رئيس الشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو عن إنشاء خط ساخن برقمى (16048 و25748350)، من أجل استقبال شكاوى الركاب بخطوط المترو الثلاثة، على أن يتم التعامل معها فوريا بمجرد تلقيها، لمواجهة ظاهرة الباعة الجائلين والمتسولين والتحرش بالسيدات وأعمال البلطجة بالمحطات والقطارات.

وقال حسين فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إنه بمجرد تلقى الشكوى من الراكب أو الراكبة على الخط الساخن، سيتم التعامل معها فوريا من خلال الاتصال بالموقع محل الشكوى، ليتعامل العاملين به مع شكوى الراكب، لافتا إلى أن شكاوى الركاب بالقطارات سيتم التعامل معها وقتيا من خلال استقبال الراكب فى أقرب محطة يتجه نحو القطار.

وناشد حسين الركاب التعاون مع الشركة لمواجهة أى سلبيات تحدث بالقطارات أو المحطات، والاتصال بالخط الساخن، مشددا على أنه سيتابع مدى تفاعل العاملين بالخط مع شكاوى الركاب، ليتأكد من جديتهم فى التعامل مع مشكلات الركاب، لافتا إلى أن الخط الساخن يعمل على مدار يوم التشغيل.

اليوم السابع
هنا صفحات الفيس اضغط علي اعجبني وانضم لصفحتنا ليصلك كل ماهو جديد في موقعنا

ليست هناك تعليقات :

أصدقاء الموقع

المشاركات الشائعة

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المدونة ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية نحو ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)
Scroll to top